Header

 


تبرع لدعم المنتدى

ممنوع منعاً باتاً وضع صور النساء في المواضيع و التواقيع , أو نشر فيديوهات او صور فضائح

 سيتم حذف أي موضوع أو توقيع يشمل ذلك .

العودة   منتــدى الأعمـــال > منتديات العروض التجارية واعمال الصيانة > أعمال التنظيف والخدمات المنزلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2018, 02:14 PM   #1
بشائر

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

بشائر غير متصل

بشائر is on a distinguished road
افتراضي شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030


شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030
جميع السيدات يتمنون الحصول على منزل نظيف خالي من الأتربة والجراثيم والميكروبات والفيروسات، ومن المعروف أن المنزل النظيف مرتبط بشكل كبير جداً بصحة أفراد الأسرة بأكملها لذلك يجب على يجب على كل سيدة أن تهتم جيداً بنظافة منزلها كي تحافظ على صحة أفراد أسرتها بأكملها، ومن المعروف أن المنزل مهمل تنظيفه ينجذب إليه الحشرات والقوارض بكافة أنواعها، ودخول الحشرات إلى المنزل يعني أن هناك الكثير من المشكلات التي سوف تلحق بالضرر بالإنسان وبالبيئة لذلك يجب توخي الحذر والبعد نهائياً عن هذه المشكلة والاهتمام بنظافة المنزل بقدر الإمكان، وإن لم كنتٍ تمتلك الوقت الكافي لإجراء مهمة التنظيف فلا داعي للقلق فقد جاءت شركتنا لكي تقدم لكي سيدتي خدمة التنظيف المنزلي بأرخص الأسعار لذلك اتصل بنا على الفور دون تردد.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام هي الشركة الأولى في تقديم الخدمات المنزلية شاملة كافة احتياجات عملائنا الكرام، فالشركة لا تقدم خدمات التنظيف فقط بل خدماتها أوسع من ذلك بكثير، وفي الآتي سوف نقدم لكم أهم خدمات شركة تنظيف منازل بالدمام:
  • من أهم خدمات شركتنا أنها تقدم كافة خدمات التنظيف شاملة الشقق والفيلات والقصور وتنظيفق العقارات والمباني، وتنظيف الخزانات وصياناتها.
  • تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات بكافة أنواعها ورش المبيدات كما أتنها تعتمد على مبيدات جيدة الجودة.
  • تقدم الشركة خدمة الترميمات شاملة كافة التشطيبات بأسعار خيالية لذلك لا تتردد بالاتصال بنا.
  • تقدم الشركة خدمة تسليك المجاري.
[SIZE=4]http://www.soqor-dammam.com/شركة-تنظ...ام-0506220204/



شركة تنظيف بالخبر

تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.
شركة تنظيف بالقطيف
في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

http://www.soqor-dammam.com/qatif-cleaning-company/
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالإحساء شركة تمتلك الريادة في مجال الخدمات المنزلية لأن الشركة تسعى دائماً إلى أن تطور عملها من وقت لأخر وذلك عن طريق تدريب العمال لكي يتمكنوا من التعامل مع أي مشكلة يواجهوها كما أنها تقوم بشراء الأجهزة الحديثة دائماً لكي تواكب تطور العصر، ومن أهم مميزات شركة تنظيف بالإحساء أن شركة تنظيف منازل بالاحساء تعمل بمبدأين أساسين هما الدقة والسرعة في العمل، فالشركة تعلم قيمة الوقت لذلك هي تتبع السرعة في عملها مع إتقان العمل لإيصال خدمة لا جدال عليها.
http://www.soqor-dammam.com/cleaning...ny-in-al-ahsa/
شركة تنظيف بالجبيل
يتساءل الكثير من الأشخاص كيف يتم التواصل مع شركة تنظيف منازل بالجبيل، لا داعي للقلق لأن الشركة تمتلك فروع عديدة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك من السهل أن يتم التواصل مع شركتنا، وإن لم تستطع الوصول إلى الفرع فأرسل رسالة عبر الموقع الالكتروني للشركة.
www.soqor-dammam.com/افضل-شركة-تنظيف-منازل-فى-الجبيل-0506220204-2/

لزيارة
http://www.soqor-dammam.com
للاتصال
0505565030






تستطيع أن تنشر الموضوع قي حسابك على  الفيس بوك وتويتر

رد مع اقتباس
قديم 17-04-2018, 08:48 PM   #2
سما الخطيب

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

سما الخطيب غير متصل

سما الخطيب is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030

شركة تنظيف بالجبيل
تتمنى كل ربة منزل في الحصول على منزل نظيف وراقي، ولكن لا تستطيع بكل أعمال المنزل بنفسها وقد يواجها الكثير من المتاعب، ولكن أيضاً فكرة تراكم الأتربة على أثاث المنزل والشركات والمكاتب والفلل والقصور، فقد يسبب الإزعاج لكل المقيمين في المكان ويضعهم في المواقف عند زيارة الضيوف أو العملاء، وأول ما تبحث عنه هو ابحث الدائم عن شركة تقدم خدمات النظافة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، لذا فعليك باختيار أفضل شركة تنظيف بالجبيل التي تقوم بتقديم كافة الخدمات وأعمال النظافة للمنازل والفلل والقصور كبرى الشركات والمصانع والمستشفيات بكل سهولة، وهذا من خلال حرصها على تكوين فريق عمل مختص في القيام بأعمال التنظيف ومدرب على هذه الأعمال حتى يقوم بها بأعلى مستوى، وكما أن الشركة حرصت على تدربيه لكيفية التعامل مع الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة لإتمام عملية التنظيف، وقد تم عمل الاختبارات اللازمة وتأكدت أنه منطبق عليه الشروط، كما أننا حريصين على القيام بتسليم المكان نظيف في الوعد التي تم تحديده مع العميل.
لماذا شركة تنظيف بالجبيل هي الاختيار الأفضل؟؟؟؟
• تحرص الشركة على توفير فريق عمل من الفنين المدربين على أعمال التنظيف بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، حيث أنهم يقومون بإنجاز المهمة المكلفين بها مع العميل على أكمل وجه.
• تقوم الشركة بتنظيف المكاتب والشركات والمصانع والمنازل والفلل، كما أنها قادرة على التعامل مع كافة أنواع المنازل بمقاساتها المختلفة.
• توفر الشركة أفضل التقنيات الحديثة في مجال التنظيف وكيفية التعامل معها.
• ليس مهمة الشركة هي التنظيف فقط ولكنها تقوم بتطهير وتعقيم كما أنها تقوم برش المبيدات ومكافحة الحشرات مع الحرص على صحة الأطفال من التعرض للمبيد الحشري.
ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالجبيل؟؟؟
1. تقوم الشركة بأعمال تنظيف المنازل بمختلف مساحتها.
2. تقوم بتنظيف الفلل المختلفة.
3. تنظيف وعزل الخزانات.
4. تنظيف الشقق والمباني العقارية.
5. تنظيف المجالس.
6. تنظيف استراحات الفلل والحدائق والمسابح.
7. تنظيف وجهات الفلل سواء كانت حجر طبيعي أو زجاج.
8. تنظيف كبرى الشركات وتنظيف المصانع والمستشفيات.
9. تنظيف القصور بمختلف أحجامها.
10. القيام بتنظيف الفنادق الكبيرة والفايف ستار.
ما هي أهم مميزات شركة تنظيف بالجبيل؟؟؟
من أهم أساسيات عملية التنظيف، هو استخدم أفضل أنواع المنظفات المصنفة عالمياً حتى لا تسبب ضرر لأثاث ومفروشات المنزل من سجاد وستائر وغيرها، كما أنها تستطيع التخلص من الأتربة والبقع الصعب إزالتها بسهولة حتى ترجع لها لمعانها وجمالها وكأنها جديدة، كما أن الشركة تحرص على خلط المنظفات معاً للحصول على أعلى مستوى من النظافة.
تنظيف الأرضيات من أهم شيء يظهر جمال وأناقة منزلك، فتحرص الشركة على توفير أفضل أنواع منظفات التي تستخدم لجلي كافة أنواع الأرضيات من سيراميك وبلاط عادي أو باركيه، كما أنها تحرص على تعطير المكان وتعقيمه.
نصائح لإتمام عملية التنظيف:
1. في البداية يجب التعامل مع الأنتيكات والأشياء الثمينة بكل دقة حتى لا تتعرض للأذى.
2. يجب الحرص مع التعامل مع أنواع المنظفات والحرص على اختيارها بجودة عالية حتى لا تسبب تلف أو أي خسائر لقطع الأثاث أو المفروشات، ولابد من عمل اختبارات عليها حتى لا تسبب لكي الحساسية المفرطة.
3. لا نأهمل تنظيف النوافذ وشبابيك المنزل لأنها هي التي تعطي بريق لمنزلك وتساعد على دخول الشمس للمنزل والهواء الطلق، كما أنها إذا تراكم عليها الغبار ثم يتناثر على أثاث المنزل.
4. الحرص على التهوية الجيدة للمنزل ودخول أشعة الشمس المشرقة كل صباح حتى تمنع دخول الحشرات.






التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2018, 04:30 AM   #3
لمار للتسويق

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

لمار للتسويق غير متصل

لمار للتسويق is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030








شركة تنظيف في الدمام شركة شاهه المثالية هي واحدة من أفضل شركات التنظيف في الدمام. هي واحدة من أقدم وأقدم شركات التنظيف في الدمام والتي تقدم كل شيء

خدمات تنظيف منازل تنظيف القصور للمكاتب والشركات ومراكز التسوق تنظيف الحدائق وحمامات السباحة تنظيف منازل الشركة في الدمام

بما في ذلك جميع خدمات التنظيف ولأن المنافسة شرسة بين الشركات في هذا المجال كان السعي لإيجاد الحلول والأساليب التي نسعى لتحقيقها

ثقة عملاءنا الكرام وهذا ما قامت به شقق شركة النظافة في الدمام لتقديم خدماتها بأعلى جودة وبأفضل الأسعار وتوفر خدمات تنظيف الشركة بطرق

دراسة علمية على يد فريق تدرب على أعلى مستوى من التدريب حيث تقوم الشركة بتنظيف الفلل بالدمام بأروع مواد التنظيف العالمية بأحدث الأجهزة العالمية.









شركة تنظيف بالدمام



أفضل شركة تنظيف في الدمام


توفر شركة الدمام للتنظيف خدمات استشارية ودعم مجانية لحل مشاكل عملائها من خلال الاتصال بالدعم الفني عند توظيفها

شركة التنظيف بالدمام متخصصون متخصصون على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة المدربين على الدعم الفني للعملاء

شركة تنظيف منازل بالدمام من خلال خدمة العملاء حيث يحدد العميل الخدمة المطلوبة من تنظيف منازل حمامات السباحة الحشرية في الدمام أو

تنظيف الخزانات بالدمام سواء بالتنظيف السكنى التجارى ثم إرسال شركة تنظيف الفيلات بالدمام ومندوب عنها إلى موقع الخدمة المقدمة لها والمعين

الموقع وتحديد العمالة والمعدات اللازمة ، ومعدات التنظيف ومواد التنظيف اللازمة وتحديد التكلفة الإجمالية والسعر المناسب للعميل وتحديد

الوقت المناسب لتنفيذ عملية التنظيف حيث تؤخذ ظروف معيشية العميل بعين الاعتبار وبعد تحديد ما هو مطلوب من قبل ممثل الشركة

يتم إرسال العامل والمعدات إلى موقع الخدمة




طريقة العمل التي تتبعها شركة تنظيف الشقق في الدمام هي كما يلي:
بعد تحديد نوع الخدمة المطلوبة إما كما ذكرنا تنظيف المنزل التجاري أو مكافحة الآفات على سبيل المثال وتحديد ما هو مطلوب للوصول إلى مكان

الخدمة في موعدها وتبدأ في أداء المهمة إذا كانت الخدمة المقدمة لتنظيف المنازل هي تنظيف الألواح والمفروشات والأثاث بجميع أنواعه وجميع الغرف

والمطابخ والحمامات والستائر والثريات والتحف والأرضيات والجدران والسقوف والسجاد والوصول إلى أصعب التنظيف و

لا يستطيع الفرد الوصول إليها والقضاء على جميع البقع والغبار والحشرات والتحكم في حالة الحشرات ويأخذ بعين الاعتبار الوجود

يتم تحديد الأفراد واستخدام مواد التنظيف على أمن الأثاث والأثاث في حالة مكافحة الحشرات بالطريقة المناسبة للتنظيف

الأمن للعائلة واستخدام مواد آمنة دون مغادرة المنزل أو تخزين الأجهزة المنزلية ، يتم توزيع الفريق بطريقة منظمة ومدروسة

لتوفير خدمات التنظيف في الدمام بالكامل دون تمييز أو المساومة في المنظمة ويتم الانتهاء من الخدمة بمجرد تحديد نوع المادة الكيميائية





يستخدم في التنظيف أو مكافحة الحشرات من قبل متخصصين في شركة خدمات التنظيف بالدمام ، بعد معرفة نوع الخدمة المطلوبة

للتنظيف ، يتم تحديد المواد الهامة المستخدمة في التنظيف. يتلقى كل عضو في فريق شركة تنظيف فيلا في الدمام مهمة تم تعيينها له وللفريق

مدرب متمرس يستخدم معدات عالمية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركة تنظيف الدمام دورات تدريبية لفريقها على أساس أكثر حداثة

المعدات المستخدمة في عالم التنظيف وإيجاد أحدث وأسرع مواد التنظيف في حالة طلب العميل التنظيف في حالة عدم توفرها

تقوم الشركة بتنظيف الشقق بالدمام ، خدمة تخزين جميع المفروشات وإخلاء المنزل أو الشركة بالكامل وحفظ المفروشات حتى الانتهاء من أعمال التنظيف





وعودة جميع المفروشات والأجهزة المنزلية مرة أخرى توفر لك بيوت تنظيف الشركات في الدمام راحة عزيزة وكل الخيارات المناسبة لك

في الخدمة المقدمة لك لا تتردد في الاتصال الآن ولا تعاني بعد يوم القلق بشأن نظافة منزلك أو منشأتك

خدمات قد تهمك أيضا :

شركة تنظيف بالقطيف


شركة تنظيف بالخبر

شركة تنظيف سجاد بالدمام


شركة مكافحة حشرات بالدمام



شركة تنظيف كنب بالقطيف



شركة مكافحة الحمام بالدمام


شركة تنظيف مجالس بالخبر

شركة تنظيف مجالس بالجبيل






رد مع اقتباس
قديم 18-07-2018, 10:40 AM   #4
لمار للتسويق

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

لمار للتسويق غير متصل

لمار للتسويق is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030


شركة المثالية تنظيف بالخبر

لقد جعل انتشار شركات التنظيف المنزلي في المملكة العربية السعودية من الصعب اختيار أفضل شركة من بينها.

قد يكون من المستحيل بالنسبة للبعض.


حاول العديد من الأشخاص البحث في المواقع الإلكترونية وتقييم الرأي العام لهذه الشركات على أمل الوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة.




عزيزي العميل ، أنت بالتأكيد في المكان المناسب وأمام الخيار الأفضل على الإطلاق. الحديث عن شركتنا شركة تنظيف في الجبيل ليس رسالة ، لكنه مدعوم بآراء العملاء والتقييمات التي تعكس قيادتنا في مجال الخدمات المنزلية.

وقد حصلت الشركة على تصنيفات عالية من عملائها ، بالإضافة إلى آراء العملاء الإيجابية بشأنهم ، وذلك لأن شركة الخدمات المنزلية الخاصة بك تقدم خدمات شاملة لجميع أنواع التنظيف اللازمة في المنازل ، وأن هذه الخدمات تقدم في أسعار خارج المنافسة .


لأننا نفهم ضغوط الحياة المادية للمواطن ولا نريدها تحرص الشركة على عقد دورات تدريبية مستمرة لموظفيها لرفع كفاءتها ، والوصول إليها تقوم الشركة بوضع خطة التحسين المستمر ل خدماتها والشركة تريد الوصول إلى عالم خدماتها. اليوم ، تغطي خدماتها العديد من المدن السعودية ، وتجري تغطية جميع مناطق المملكة العربية السعودية وتكتمل الخدمات في البلدان المجاورة. مما يجعل جميع موظفي الشركة يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هذا الهدف ، وتوظف الشركة خبراء وفنيين من جميع الجنسيات لضمان الجودة والوصول إلى القيادة في جميع الخدمات المقدمة للعميل.

شركة المثالية للتنظيف بالقطيف


تنظيف المنازل بالوسائل التقليدية لم يعد مجديا للناس. وهو لا يضمن التعقيم الكامل للأماكن التي تعرض حياة الناس للأمراض المعدية والأوبئة. لا يوفر مستوى جيد من النظافة. قد يتم التخلص من الغبار بشكل سطحي. اليوم ، ومع ذلك ، التقنيات الحديثة والمتطورة التي تستخدمها شركات التنظيف المنازل في الوصول إلى جودة عالية من التنظيف وتفوق أحلام العملاء ، والخدمات التي تقدمها شركة التنظيف الخاصة بك هي:




شركة المثالية للتنظيف بالدمام

تعتبر خدمة تنظيف المنازل في الجبيل من أكثر التقنيات نجاحاً في إزالة الغبار في الزوايا وطيات الأثاث والمصابيح والسجاد والبُسُط وغيرها. فهي تضمن نظافة وتعقيم الأقمشة والمنسوجات نتيجة التعرض للحرارة والبخار وهذه التقنية مناسبة لتنظيف المطابخ ، على الأسطح ، يذوب البخار ثم يزيل الدهون ، مثل الدهون المتراكمة في شفاط المطبخ ، على سبيل المثال.


هناك أوساخ عالقة بالأسطح والأرضيات التي لا تتناسب معها باستثناء سطح السطح ، مثل الرخام والبلاط الشفاف وبلاط الأرضيات ، وما إلى ذلك ، وهي التقنيات التي تبهر العملاء بمستوى التنظيف ، لأن العميل ليس لديه منزل نظيف.
الشركة متخصصة في مكافحة الحشرات. يضمن لك القضاء التام على أي أشياء مزعجة داخل منزلك. يستخدمون الآلات التي تقود القوارض والحشرات والزواحف من منزلك إلى الأبد. كما تتخصص الشركة في جميع خدمات التنظيف والخدمات الشاملة التي يحتاجها المنزل. والحجز من خلال الموقع الإلكتروني للشركة لإرسال فريق لك لمعاينة الطلب بشكل عاجل دون تأخير ، فأنت تؤكد فقط الحجز من خلال بيانات الشركة الموضحة على الموقع ، لا تتردد واتصل على الفور.



تابعونا :

https://altaiyar.com









رد مع اقتباس
قديم 05-10-2018, 07:01 AM   #5
taher.sami

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

taher.sami غير متصل

taher.sami is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030


شركة تنظيف بخميس مشيط 0507060415 مكافحة الحشرات بخميس مشيط

أصبح في وقتنا الحالي المرأه العاملة جزء لا يتجزأ من حياة الفرد، لذلك بات وقت الاهتمام بالمنزل والأطفال ضيق للغاية مما يجعلها مقصرة في أحدى الجوانب، ولا محالة من ذلك، لذلك عملت شركة تنظيف بخميس مشيط بتوفير كافة خدماتها لسيدات المنطقة من خلال أفضل الأجهزة، وأفضل فريق من العمال القادرين على انجاز كافة المهام بشكل محترف ومن خلال أفضل الأسعار.
شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
تنظيف الشقق يحتاج لأمر من العناية والتركيز ويجب أن يتم الأمر بشكل منظم ودوري حتى تظل الشقق نظيفة خالية من الأتربة والرواسب، لذلك توفر لك شركة تنظيف شقق بخميس مشيط مجموعة من خطط التنظيف والمتابعة التي تتم بشكل دوري ومن خلال أفضل وأحدث الأجهزة ومن خلال مجموعة من العمالة المدربة والقادرة على تنظيف المكان بعناية وحرص

شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
تحتاج المنازل إلى عملية متابعة لمنع انتشار الحشرات داخل المكان، لذلك توفر لك شركة تنظيف منازل بخميس مشيط مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة التي تستخدم في عملية التنظيف الشامل للمكان، والتي يمكنها الوصول لأصعب الأماكن بكل سهولة ويسر، كما توفر عدد من المنظفات الخاصة جدا التي تستخدم في تنظيف المكان بعناية، ودون التأثير السلبي على المكان.
شركة تنظيف بيوت بخميس مشيط
تقوم شركة تنظيف بيوت بخميس مشيط بعملية اختيار العمال العاملين بها بعناية شديدة، وذلك حرصا على مستوي العمال، ومستوي الخدمة المقدم للعميل من بعد ذلك، كما تهتم الشركة بتدريب العمال بشكل مستمر وذلك للارتقاء بالمستوى الخدمي داخل الشركة، ويشرف على العمال مجموعة من المتخصصين في المجالات الخدمية والقادرين على توفير أفضل نتيجة من تدريب العمال.

شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
يحتاج تنظيف الفلل إلى تنظيم وتخطيط في عملية التنظيف، فإذا تمت العملية من خلال نوع من الهزل فلن يتم الانتهاء من العمل على مدار اليوم بالكامل، لذا تهتم شركة تنظيف فلل بخميس مشيط بوضع خطة مميزة لتنظيف المكان، ومنع ضياع الوقت، كما تهتم بتوفير أفضل وأحدث الأجهزة الموجودة في المنطقة، كما توفر الشركة عدد كبير من المنظفات التي تساعد على إنجاز هذه المهام بشكل سريع وعناية خاصة.


شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط
تعريض السجاد لضوء الشمس المباشر يحدث فارقا كبيرا في رائحة المكان، وحالة السجاد، لذلك تنصح شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط بضرورة تعريض السجاد لضوء الشمس المباشر بشكل مستمر، لكن في حال وجود بقع يصعب التعامل معها، يجب تدخل شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط، فهي توفر أفضل أنواع المنظفات وأكثرها أمان على الإطلاق.


شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
يتميز نسيج الموكيت برقة شديدة، كما أن تنظيف الموكيت بالماء والصابون يسبب تلف الموكيت على المدى البعيد، ومع تكرار عملية الغسل، لذلك توفر شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط مجموعة كبيرة من أجهزة التنظيف بالبخار البارد والقادر على إزالة البقع بمنتهى السهولة، دون التأثير السلبي على الألوان أو النسيج الخاص بالموكيت، وتتركة نظيف معقم خالي من البقع.
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
تنظيف المجالس من الأمور الهامة جدا، والأمر لا يقتصر فقط على الكنب، والسجاد إنما تحتاج الغرفة نفسها للنظافة الدورية والتهوية بشكل دائم، لذلك توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة القادرة على تنظيف السجاد والستائر وتعقيمها جيد، وكذلك تنظيف المجلس نفسه مع الحفاظ على الألوان زاهية نظيفة خالية من كافة البقع والشوائب، وتعتمد الشركة على تقنية البخار في هذا العمل
شركة تنظيف كنب بخميس مشيط
يعتبر الكنب من المقتنيات التي تحتاج إلى عناية خاصة جدا، وبشكل دوري، لذلك توفر شركة تنظيف كنب بخميس مشيط مجموعة كبيرة من المنظفات القادرة على تنظيف المكان بعناية وإزالة كافة البقع من على أسطح الكنب، كما تهتم شركة تنظيف كنب بخميس مشيط بتحديد نوع الكنب قبل البدء في عملية التنظيف وذلك لتحديد الطريقة التي سيتم بها تنظيف تلك القطع، لان كل نوع له ما يناسبه من المنظفات والأجهزة.
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
مجال مكافحة الحشرات من المجالات الواسعة في مجال الخدمات، والذي تنضم إليه الكثير من الشركات المختلفة، لكن تظل شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط متصدرة تلك القائمة الطويلة من قوائم الخدمات، وتهتم الشركة بشكل أساسي بتطوير كافة الأجهزة التي تعتمد عليها بشكل أساسي في عملها، كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خطط الأسعار التي تناسب الجميع.
شركة رش مبيدات بخميس مشيط
تحتاج شركة رش مبيدات أمنه تمام حرصا على صحة الأفراد المقيمين في المكان، لذلك توفر شركة رش مبيدات بخميس مشيط مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية الآمنة، التي يمكن استخدامها بشكل طبيعي في وجود أفراد المنزل كما توفر مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تستخدمها أثناء عملية الرش والمكافحة، كما تقوم الشركة بتوفير عمالة مدربة قادرة على التعامل مع كافة أنواع الأجهزة.
شركة مكافحة صراصير بخميس مشيط
تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات انتشارا، وبالرغم من كون هذه الحشرات يمكن التعامل معها من خلال المبيدات الحشرية العادية، لكن انتشارها بشكل مبالغ فيه لا يجعل أمر مكافحتها أمر سهل لذلك تهتم شركة مكافحة صراصير بخميس مشيط بتوفير مجموعة كبيرة من المبيدات التي تقضي بشكل نهائي على كافة أعداد الصراصير الموجودة في المكان، ومن خلال أحدث الأجهزة التي يمكنها الوصول لأدق الأماكن.
شركة مكافحة البق بخميس مشيط
البق من أكثر الحشرات إزعاج، وأكثرهم تخفي وانتشار، ولا يمكن التعامل معه من خلال المبيدات الحشرية العادية الموجوده في المكان، فالبق من الحشرات التي لا تتأثر بالحشرات العادية، لذلك توفر شركة مكافحة البق بخميس مشيط مجموعة مميزة من المبيدات الحشرية الآمنة والقادرة على القضاء على كافة الحشرات بمنتهي السهولة، كما تقوم بمتابعة المكان وتطهيره بعد الانتهاء من عملية الرش والمكافحة.
شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط
تنصح شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط عملائها الكرام بضرورة تأمين المنزل بشكل جيد، كما تنصح بسد كافة الثغور الموجودة في المكان لمنع دخول أي من الفئران للمكان، كما تنصح الشركة بضرورة وضع المبيدات على المخارج بهدف الأمان، وتوفر شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط، مجموعة مميزه جدا من المبيدات الحشرية القادرة على القضاء نهائيا على كافة الفئران الموجودة في المنطقة.
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
يسبب النمل الأبيض الكثير من الخسائر الفادحة وخاصة أن غذاؤه الخاص هو الأخشاب ، وينتشر بين قطع الأخشاب بسرعة كبيرة للغاية، لذلك تنصح شركة مكافحة النمل الأبيض بخميس مشيط بضرورة فصل القطع المصابة فور ملاحظة الإصابة، وذلك للحد من تطور الأمر، والاتصال فورا بالشركة لتوفير المبيدات الحشرية المناسبة، الخاصة بالنمل الأبيض بشكل محدد للقضاء تماما على ذلك النوع من الحشرات وتتم المتابعة بشكل دوري للتأكد من نظافة المكان
شركة مكافحة الحمام بخميس مشيط
توفر شركة مكافحة الحمام بخميس مشيط أفضل مجموعة من العوازل المختلفة، التي تتميز بقدرتها الفائقة على منع كافة أنواع الطيور من الدخول للمنازل والفلل، وتتميز العوازل التي توفرها الشركة بتنوع الخامة المصنوع منها العوازل، فهناك عوازل خشبية ومعدنية وأخرى بلاستيكية، ويتم تحديد النوع المطلوب من خلال تحديد نوع السطح المراد عزلة وتوفر الشركة كل هذا من خلال مجموعة من الأسعار المميزة جدا التي لا تقارن بمثيلاتها.
للاتصال
0507060415
لزيارة موقعنا
http://www.soqor-dammam.com






رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 02:13 PM   #6
taher.sami

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

taher.sami غير متصل

taher.sami is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030



شركة تنظيف بجازان 0507060415 مكافحة حشرات بجازان

تنصح شركة تنظيف بجازان بتنظيف وتهوية المنزل بشكل مستمر، وذلك لمنع انتشار الأتربة والغبار في كافة الأركان المنزل، كما تؤكد شركة تنظيف بجازان
على ضرورة اختيار نوع جيد من المنظفات، وقد وضعت له مجموعة من المعايير، مثل أن تكون رائحة المنظف هادئة، ليس بالضرورة قوة الرائحة، كما يجب التأكد من عدم التأثير السلبي على أي من الألوان للأغراض المنظفة، وعدم احتواءه على مواد كيماوية خطيرة.
شركة تنظيف شقق بجازان
تحتاج الشقق إلى عملية تهوية بشكل مستمر، وذلك حرصا على نظافة المكان، ومنع تكون الروائح الكريهة داخل المكان، لذلك تهتم شركة تنظيف شقق بجازان بتدريب مجموعة كبيرة من العمال القادرين على إتمام المهمة على أكمل وجه، كما تعتمد الشركة على مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تستخدم في أزاله أصعب البقع والدهون كما تعتمد على عدد كبير من المنظفات القادرة على تفتيت أصعب البقع بكل سهولة.
شركة تنظيف منازل بجازان
تختلف مساحات المنازل، والفلل والشقق عن بعضها البعض، مما يجعل شركة تنظيف منازل بجازان تضع خطط مختلفة تتناسب مع مساحات والأغراض التي يجب أن تنظيفها، كما تقوم الشركة بتزويد كافة العاملين فيها بأفضل الأجهزة التي تساعدهم على إنجاز المهمة بشكل سريع، كما تنصح العملاء الكرام بضرورة الإهتمام بعملية التنظيف بشكل مستمر، لمنع تراكم الروائح الكريهة داخل المنزل.

شركة تنظيف بيوت بجازان
عملية تنظيف البيوت من العمليات الهامة جدا، والتى تحتاج إلى شركة محترفة في مجالها بشكل كبير، لذلك تهتم شركة تنظيف بيوت بجازان بتوفير مجموعة كبيرة من العمال المحترفين والذين يتم تدريبهم بشكل كامل، واختبارهم بشكل دوري لضمان وصول الخدمة بشكل سليم للعاملين، كما يتم تزويد العمال بأفضل أنواع الأجهزة التي تستخدم في مجال تنظيف البيوت.
شركة تنظيف فلل بجازان
تحتاج الفلل لعناية خاصة، وخاصة وجود الكثير من التفاصيل التي يجب الحرص على تنظيفها بشكل جيد، مثل الوجهات المختلفة، وخاصة إذا كانت تلك الوجهات من الوجهات الحجرية، كذلك المسابح، وغيرها من التفاصيل، والتحف الداخلية، لذلك توفر شركة تنظيف فلل بجازان مجموعة كبيرة من الأجهزة المختلفة التي تقوم بتنظيف كل هذه التفاصيل المختلفة، بأسرع وقت ومن خلال أفضل النتائج.
شركة تنظيف سجاد بجازان
يعتبر السجاد من أكثر الأغراض التى تظهر المنزل بشكل كبير وخاصة حين يتم فرشها بشكل جمالي، وتنظيفها بشكل مستمر من خلال مجموعة من المنظفات الآمنة التي تحافظ على الألوان، زاهية خالية من كافة البقع، لذلك تهتم شركة تنظيف سجاد بجازان، بتوفير مجموعة من المنظفات الآمنة والقادرة على تنظيف المكان بشكل كامل، من خلال مجموعة مميزة من العمال القادرين علي توفير هذه الخدمة باحتراف.
شركة تنظيف موكيت بجازان
يعتبر الموكيت من الأغراض البسيطة التي تحتاج إلى عناية فائقة حتى لا يتسبب تنظيفها بشكل خاطئ في تلف القطعة بالكامل، لذلك تحرص شركة تنظيف موكيت بجازان على توفير مجموعة من المنظفات الخاصة بالموكيت، كما توفر الشركة أجهزة البخار البارد القادرة على تفتيت كافة البقع الموجودة في المكان بكل سهولة ويسر، كما توفر مجموعة من العمال القادرين على إنجاز تلك المهمة بنجاح.
شركة تنظيف مجالس بجازان
تعتبر المجالس من الأماكن التي يتجمع بها الكثير من الأفراد، بشكل دوري كما يجب تنظيفها بشكل مستمر لمنع أي حشرات أو روائح كريهة من الانتشار في الغرفة ، لذلك توفر شركة تنظيف مجالس بجازان مجموعة كبيرة من المنظفات الأمنة تماما على أقمشة المجالس، كما تنصح الشركة بضرورة تهوية المكان وتعريضة للشمس بشكل دوري لمنع انتشار الحشرات الدقيقة في المكان وبالتالي يصبح المكان غير نظيف.
شركة تنظيف كنب بجازان
يعتبر أمر تنظيف الكنب من الأمور الضرورية جدا، وذلك لأن مظهر المكان يعتمد على نظافة القطع المنتشرة بداخلة، لذا يجب الحفاظ على نظافة المكان في البداية، وكذلك التواصل مع شركة من الشركات المحترفة في مجال التنظيف، مثل شركة تنظيف كنب بجازان فهي رائدة في هذا المجال، وتوفر كافة الإمكانيات التي تساعد على التطور والتقدم في تلك الخدمة.
شركة تنظيف بالبخار بجازان
يستخدم التنظيف بالبخار في تنظيف العديد من الأغراض، لذلك تعتمد شركة تنظيف بالبخار بجازان، على تقنية التنظيف بالبخار لتنظيف وتلميع الأغراض، كما تعتمد الشركة على هذه التقنية في إزالة كافة البقع والأوساخ الموجودة في المكان، كما تهتم الشركة بتوفير مجموعة من العمال المدربين والقادرين على التعامل مع كافة أنواع الأجهزة بشكل محترف.
شركة مكافحة حشرات بجازان
تعتبر الحشرات من أهم مصادر الإزعاج، خاصة في فصل الصيف، فأغلب أنواع الحشرات تنتشر بشكل كبير في فصل الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه، لذلك تهتم شركة مكافحة حشرات بجازان بتوفير مجموعة كبيرة من المبيدات والعمالة القادرة على رش المكان وتغطية المنطقة بشكل كامل من خلال أحدث الأجهزة الموجودة في الشركة.
شركة رش مبيدات بجازان
عند اتجاهك لرش مبيدات بمنزلك، أو بالحديقة الخاصة بك، يجب ان تتأكد في البداية من سلامة تلك المبيدات، حتى لا تتسبب في أذي للقائمين بالمكان، ولا يتم ذلك إلا من خلال شركة محترفة من شركات الخدمات التي يمكنها توفير أفضل أنواع المبيد، وكذلك أحدث الأجهزة، وهذا ما توفره شركة رش مبيدات بجازان لعملائها الكرام، كما تحرص الشركة على تدريب عمالها على كافة الأجهزة التى توفرها لهم.
شركة مكافحة صراصير بجازان
تتغذي الصراصير على بواقي أطعمة الإنسان، كما يمكنها الدخول والتسلل بمنتهى السهولة، من خلال الصرف الصحي، أو من خلال الفتحات الصغيرة من النوافذ والأبواب الغير مؤمنه، لذلك توفر شركة مكافحة صراصير بجازان مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية القادرة على القضاء تماما على الصراصير بكافة أنواعها، وتتميز الشركة بعمل متابعة للتأكد من عدم سوء الوضع بعد ذلك.
شركة مكافحة البق بجازان
يسبب البق الكثير من اللدغات المسببة لألم شديد، كما تترك أثر ويصعب إيجاد مكان هذه الحشرة بسهولة، لكنها تتكاثر في البيئات التي لا تحصل على تهوية مناسبة، وما يجعل أمر السيطرة عليها أمر صعب عدم سهولة رؤيتها خاصة أنها تتخفى في حواف الأقمشة، وكذلك في الأخشاب والأماكن المعتمة، ولا يوجد ما يسيطر عليها ويقضي تماما عليها، لذلك توفر شركة مكافحة البق بجازان كافة المبيدات اللازمة لذلك.
شركة مكافحة الفئران بجازان
يسبب انتشار الفئران في المنزل الكثير من الأمراض والإزعاج، لذلك تهتم شركة مكافحة الفئران بجازان مجموعة كبيرة جدا من السموم التي تقضي تماما على تلك الفئة من الحشرات في المنزل، كما تنصح شركة مكافحة الفئران بجازان بضرورة تأمين المنزل بشكل كامل من الداخل وذلك لمنع تسلل أي من تلك الفئران بشكل أو بأخر داخل المنزل
شركة مكافحة النمل الابيض بجازان
يعتبر النمل الأبيض من أشرس الحشرات التي تظهر داخل الأخشاب، كما أن أمر القضاء عليها ومكافحتها من الأمور الصعبة جدا، لأن عملية المكافحة تتم من خلال مجوعة من المبيدات الخاصة جدا، التى لا يمكن التعامل بها بشكل طبيعي في المنازل، يجب أن يتم ذلك من خلال شركة مكافحة مميزة، لذلك توفر شركة مكافحة النمل الأبيض بجازان، مجموعة كبيرة جدا من المبيدات الخاصة جدا
شركة مكافحة الحمام بجازان
قد لا يسبب الحمام الكثير من المشاكل التى تؤثر في حياة الفرد بشكل جذري، لكنها من أهم مصادر الإزعاج في حال حاول الفرد أن يفتح النوافذ طوال فترة النهار، وخاصة لو كانت تلك النوافذ غير مؤمنة، لذلك توفر شركة مكافحة الحمام بجازان مجموعة كبيرة من العوازل المختلفة، التي تستخدم في منع الحمام والطيور المختلفة من الدخول إلى المنازل تماما
لزيارة موقعنا
http://www.soqor-dammam.com
للاتصال
0507060415

http://www.aalomar.com/vb/showthread...6725#post66725
http://www.alssuqksa.com/showthread....1704#post11704
http://dr-ksa.net/vb/showthread.php?p=30482#post30482
http://www.tafawk.com/vb/showthread....217#post138217
http://www.el-rais.com/Thread-%D8%B4...66957#pid66957
http://alwasa6h.com/vb/showthread.php?p=16380#post16380
http://www.ksaso0on.com/vb/showthrea...4323#post94323
http://forum.anjezweb.com/showthread...9550#post59550
http://www.ksaso0on.com/vb/showthrea...4324#post94324
http://www.ksaso0on.com/vb/showthrea...4324#post94324
http://amalatkum.com/vb/showthread.p...0109#post10109
http://www.all-arab-net.com/montada/...php?board=14.0
http://www.3trrk.com/vb/showthread.p...7195#post17195
http://www.el-rais.com/Thread-%D8%B4...66958#pid66958
http://www.egy-fkra.com/forums/showt...=4578#post4578
http://www.all-arab-net.com/montada/...php?board=14.0
http://amalatkum.com/vb/showthread.p...0110#post10110
http://www.egy-fkra.com/forums/showt...=4579#post4579
http://www.sharing-masr.com/forum/t41101/#post76616
http://www.sharing-masr.com/forum/t41102/#post76617

http://www.qhtaan.com/vb/showthread....058#post303058
http://syaanh.net/vb/showthread.php?...60#post6930760
http://biz-vb.com/vb/showthread.php?p=478456#post478456
http://syaanh.net/vb/showthread.php?...67#post6930767
http://biz-vb.com/vb/showthread.php?p=478455#post478455
http://www.sharing-masr.com/forum/t41101/#post76618
http://rawdatelquran.net/vb/showthre...d=1#post950928
http://www.t3p1.com/vb/showthread.php?p=50984#post50984
http://www.hammouda.gov.ps/vb/showth...360#post156360
http://www.q8-one.com/vb/showthread....194#post314194
http://www.umlh.net/vb/thread61071.html#post447835
http://milahah.com/vb/showthread.php...182#post207182
http://www.khyata.com/80257#post485895
http://www.umlh.net/vb/thread61070.html#post447830
http://www.alatr.com/vb/showthread.p...793#post124793
https://www.aluroba.com/aluroba216123/#post3999144
http://www.dream-cafeh.net/vb/newrep...reply&t=273950
http://www.qhtaan.com/vb/showthread....063#post303063
http://www.8mrk.com/vb/showthread.ph...237#post110237
http://www.mosafercool.com/vb/showth...533#post161533






رد مع اقتباس
قديم 08-10-2018, 11:54 AM   #7
taher.sami

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

taher.sami غير متصل

taher.sami is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030



افضل شركة تنظيف بابها 0507060415 مكافحة حشرات بابها

تهتم شركة تنظيف بأبها بتوفير كافة معدات النظافة المطلوبة، والقادرة على توفير أفضل نتائج خدمات التنظيف بوجه عام، كما تهتم الشركة بتوفير كافة الأدوات اللازمة لتنفيذ عملية التنظيف الخاصة بكافة تفاصيل المنزل، وتهتم شركة تنظيف بابها بوضع مجموعة من خطط التنظيف التي تسهل على العاملين بها عملية النظافة وتساعد على إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن، كما تعتمد الشركة على مجموعة أمنه تماما من المنظفات التي توفر أفضل النتائج.
شركة تنظيف منازل بابها
تحتاج المنازل لتهوية ونظافة مستمرة، لذلك تنصح شركة تنظيف منازل بأبها بضرورة تهوية المكان وتنظيف السجاد والأركان لمنع انتشار الأتربة، كما تنصح بضرورة استخدام مجموعة من المنظفات الآمنة تماما والتي يجب اختيارها بعناية، وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من المنظفات القادرة على إزالة أصعب البقع بكل سهولة ويسر، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الأسعار المميزة، كما توفر الشركة مجموعة من العروض التي تطرحها بشكل دوري لتناسب كافة العملاء.
شركة تنظيف بيوت بابها
تحتاج البيوت إلي تنظيف دائم لمنع انتشار الأتربة والغبار والبقع بشكل مستمر لذلك توفر شركة تنظيف بيوت بأبها، مجموعة كبيرة من أفضل وأحدث الأجهزة الخاصة والحديثة التي تقوم بتنظيف البيوت وجلي البلاط وتنظيف كافة الأركان بمنتهي الدقة والسرعة، كل ذلك من خلال استخدام مجموعة كبيرة من أجهزة البخار المختلفة التي تفي بالغرض كل هذا من خلال مجموعة من الأسعار المميزة التي لا منافس لها
شركة تنظيف شقق بابها
تعتبر الشقق من الأماكن ذات المساحات البسيطة، لكن بالرغم من كل هذا فتفاصيل الشقق من الداخل تحتاج لاهتمام بشكل خاص، لكثرة التفاصيل الموجودة في تلك المساحة البسيطة، كما يوجد الكثير من الأركان التي يجب الحرص عليها، حتى لا تتراكم الأتربة بداخلها مما يسبب بدورة انتشار الكثير من الحشرات، لذا توفر الشركة كافة الأجهزة الحديثة التي توفر أفضل النتائج في ذلك المجال.
شركة تنظيف فلل بابها
تتسع مساحات الفلل بشكل كبير لكثير من التفاصيل، ولا يمكن تنظيفها بشكل جيد إلا من خلال شركة محترفة تقوم بالعمل بشكل سريع،وعلى مستوى عالي الإتقان، لذلك توفر شركة تنظيف فلل بابها، مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة، وتقوم بتدريب مجموعة من العمال على تلك الأجهزة، لإنجاز المهام على أعلى مستوى وفي أسرع وقت، كل ذلك من خلال مجموعة مميزة من الأسعار.

شركة تنظيف سجاد بابها
يحتاج السجاد إلى عناية خاصة جدا، وأجهزة تنظيف بخار على مستوي عالي، وذلك حتى لا يتأذى السجاد أثناء عملية التنظيف، لذلك توفر شركة تنظيف سجاد بابها، مجموعة كبيرة من أجهزة البخار المميزة والمختلفة لتناسب كافة أنواع السجاد والموكيت، كما توفر الشركة عدد كبير من المنظفات الآمنة تماما على الأقمشة والتي تحافظ على الألوان زاهية بعد عملية التنظيف.
شركة تنظيف مجالس بابها
تعتبر المجالس من أهم الغرف التي تحتاج إلى عناية خاصة، لأنها من أكثر الغرف التي تستخدم على مدار اليوم، لذلك توفر شركة تنظيف مجالس بابها، مجموعة كبيرة من الأجهزة والمنظفات الحديثة التي تستخدم، في عملية التنظيف، كما تقوم الشركة بالمتابعة الدورية مع العميل، لمعرفة كافة تفاصيل الخدمة، كل هذا من خلال أفضل الأسعار الموجودة في المكان، كما توفر الشركة مجموعة من المتخصصين لإدارة هذا المجال.
شركة تنظيف كنب بابها
تختلف المادة المصنوعة منها الكنب، فهناك كنب مصنوع من الجلد، وأخر من الأقمشة الخفيفة، والعادية، وكل نوع من هذه الأنواع، له طريقة تنظيف خاصة به، ومجموعة من الأجهزة المختلفة التي تستخدم في عملية التنظيف، ومن هنا حرصت شركة تنظيف كنب بابها، على توفير مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تخدم تلك المجالات، كما توفر مجموعة من المنظفات الحديثة التي تحفظ كافة الألوان وتحافظ على المنتج.
شركة تنظيف موكيت بابها
يعتبر الموكيت من المنتجات التي تحتاج إلى عناية خاصة أثناء عملية التنظيف، فهو من المنتجات التي لا يمكن أن تنظف بالبخار الساخن، لذلك توفر شركة تنظيف موكيت بابها، مجموعة من أجهزة البخار البارد، القادرة على تفتيت أصعب البقع، والحفاظ على الألوان والخامة سليمة خالية من العيوب، كل ذلك من خلال مجموعة من العمال المدربين على أحدث الأجهزة لتوفير أفضل مستوي من الخدمة للعملاء.
شركة تنظيف بالبخار بابها
يعتبر التنظيف بالبخار من التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها شركة تنظيف بالبخار بابها بشكل مباشر، وذلك لأنها من أكثر عناصر التنظيف أمان على الصحة، كما أنها لا تنظف فقط، بل تقوم بتعقيم المكان، من خلال أحدث التقنيات، ويتم استخدام مجموعة من المنظفات، الآمنة تماما على أجهزة وعلى الأغراض التي يتم تنظيفها، وكل ذلك من خلال أفضل الأسعار.
شركة تنظيف مفروشات بابها
تحتاج المفروشات إلي عناية مستمرة، وتعريض دائم لضوء الشمس المناسب، وذلك لمنع انتشار العته في أطراف المفروشات، لذلك تهتم شركة تنظيف مفروشات بأبها بتنظيف المفروشات بعناية شديدة، وتعقيمها جيدا من خلال مجموعة كبيرة من أفضل وأحدث الأجهزة الخاصة والحديثة التي تقوم بتنظيف وتعقيم وكي المفروشات، من خلال مجموعة من العمالة المدربة على ذلك.
شركة مكافحة حشرات بابها
تعتبر الحشرات من أكثر مصادر الإزعاج على الإطلاق، فهي مسببة الكثير والكثير من المشاكل مثل الأمراض بشكل أساسي والروائح الكريهة في المكان، لذلك تهتم شركة مكافحة حشرات بأبها بتوفير مجموعة من الأجهزة القادرة على الوصول إلى أصعب الأماكن التي تتكاثر فيها الحشرات، كما تهتم بتدريب عمالها على تلك المهام بشكل مستمر
شركة رش مبيدات بابها
في حال انتشار الحشرات داخل المنزل يجب عليك اختيار شركة رش مبيدات بعناية كبيرة، للتأكد من سلامة المبيدات التي تستخدم في رش المكان، لذلك توفر شركة رش مبيدات بابها مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية المختلفة الآمنة تماما والقادرة على القضاء علي الإعداد المختلفة من الحشرات بمنتهي السهولة والأمان.
شركة مكافحة صراصير بابها
تعتبر الصراصير من الحشرات التي تنتشر بشكل سريع في المكان، ويصعب السيطرة عليها، في حال انتشارها بشكل كبير، ولكن المريح في الأمر أنه يمكنك التعامل بكل سهولة، من خلال استخدام المبيدات الحشرية العادية، كما توفر شركة مكافحة صراصير بابها، مجموعة كبيرة من المبيدات القادرة على القضاء تماما على كافة الأعداد الموجودة في المكان
شركة مكافحة فئران بابها
تعتبر الفئران من القوارض المسببة للكثير من الأمراض والأكثر انتشار في مجال الحشرات، كما أنها تتغذي بشكل أساسي على بواقي طعام الإنسان، ولذلك تهتم شركة مكافحة فئران بابها، بتوفير مجموعة من العقاقير القادرة على منع تواجد الفئران في المكان مرة أخرى، كما توفر الشركة نصيحة لعملائها الكرام للحد من دخول أي منها، فتؤكد على ضرورة سد كافة المنافذ التي يمكن للفئران التسلل من خلالها.
شركة مكافحة بق الفراش بابها
يمكننا اعتبار البق من الحشرات التي تنتشر كالوباء، وخاصة أن البق من الحشرات التي لا يوجد علاج لها، داخل المنزل، مما يسبب الكثير من المشاكل، وفور اكتشاف وجود هذا النوع من الحشرات، يجب تدخل شركة مكافحة على مستوي كبير من الخدمات، لذلك توفر شركة مكافحة بق الفراش بابها، مجموعة من المبيدات القادرة على القضاء تماما على تلك الحشرة.
شركة مكافحة النمل الابيض بابها
النمل الأبيض من الحشرات التي تتخفى داخل الأخشاب ولا يمكن ملاحظتها بسهولة، كما أنه يتكاثر بشكل سريع جدا، وإذا لم يتم السيطرة الفورية عليه سيصعب مع تطور الوضع السيطرة على المكان، لذلك توفر شركة مكافحة النمل الأ بيض بابها، مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية القادرة على القضاء على تلك الحشرة بشكل نهائي من خلال أحدث الأجهزة في ذلك المجال.
شركة مكافحة الحمام بابها
يعتبر الحمام من الطيور الأليفة جدا، والتي لا تسبب أذي صحي، لكن في البلدان العربية يطلق الحمام طليق العنان، مما قد يعيق فتح النوافذ بشكل عادي، لأن عند دخول الحمام للمنزل قد يتسبب ذلك في تلف الكثير من الممتلكات داخل المنزل، لذلك توفر شركة مكافحة الحمام بابها، مجموعة من العوازل التي تمنع دخول الحمام، داخل المنزل، وتلك العوازل مصممة خصيصا لذلك الغرض.
لمزيد من خدماتنا
شركة تنظيف مساجد بابها

للاتصال
0507060415
http://alwasa6h.com/vb/showthread.php?p=16381#post16381
http://www.3trrk.com/vb/showthread.p...7402#post17402
http://www.el-rais.com/Thread-%D8%B4...67019#pid67019
http://forum.anjezweb.com/showthread...0335#post60335
http://alwasa6h.com/vb/showthread.php?p=16465#post16465
http://www.ksaso0on.com/vb/showthrea...4625#post94625
http://bnm.koom.ma/massi/showthread....2119#post32119
http://www.tafawk.com/vb/showthread....121#post141121
http://dr-ksa.net/vb/showthread.php?p=30566#post30566
http://www.alssuqksa.com/showthread....1941#post11941
http://www.dream-cafeh.net/vb/showth...848#post469848
http://www.alatr.com/vb/showthread.p...208#post125208
http://www.8mrk.com/vb/showthread.ph...541#post110541
http://www.qhtaan.com/vb/showthread....117#post306117
http://www.qhtaan.com/vb/showthread....113#post306113
http://biz-vb.com/vb/showthread.php?p=479133#post479133
http://syaanh.net/vb/showthread.php?...=1#post6969298
http://biz-vb.com/vb/showthread.php?p=479132#post479132
http://www.umlh.net/vb/thread61070.html#post452396
http://www.khyata.com/80257#post486503
http://milahah.com/vb/showthread.php...760#post213760
http://www.mosafercool.com/vb/showth...517#post162517
http://www.umlh.net/vb/thread61071.html#post452410
http://www.khyata.com/80259#post486504
http://milahah.com/vb/showthread.php...758#post213758
http://www.mosafercool.com/vb/showth...515#post162515
http://elmasryafndena.com/vb/showthr...6072#post66072
http://www.q8mazad.com/vb/showthread...548#post264548
http://www.kaizen-arts.com/vb/showth...4420#post14420
http://www.kaizen-arts.com/vb/showth...4421#post14421
http://www.qtrpages.com/vb/showthrea...155#post159155
http://www.biz-vb.com/vb/showthread....144#post479144
http://www.trathuae.com/vb/showthrea...241#post415241
http://biz-vb.com/vb/showthread.php?p=479142#post479142
http://www.omanya.net/vb/showthread....0#post35281500
http://www.aq-m.com/vb/t81898.html#post127004
http://hammouda.gov.ps/vb3/showthrea...252#post157252
http://alghbyat.ws/vb/showthread.php?p=85135#post85135
http://www.aqarroom.com/vb/showthrea...726#post169726
http://www.loghaty.com/vb3/showthrea...d=1#post600667






رد مع اقتباس
قديم 15-10-2018, 07:22 AM   #8
نرمين ايمن

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

نرمين ايمن غير متصل

نرمين ايمن is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030

تخزين اثاث بجدة
أرخص شركة تخزين عفش بالرياض
كشف تسربات المياه بدون تكسير
شركة تسليك مجاري شرق الرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض مجربة
افضل شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف منازل بالخرج عمالة فلبينية
شركة تنظيف منازل بالرياض رخيصة
شركة تنظيف واجهات حجر وزجاج بالمدينة المنورة
شركة تنظيف واجهات بالرياض
شركة رش دفان بالرياض
شركة شحن اثاث من الرياض الى الاردن مضمونة
شراء الاثاث المستعمل جنوب الرياض
شركة تنظيف سجاد بالخرج
افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة نقل اثاث بالخرج مجربة
شركة شفط بيارات شرق الرياض
خدمات افضل شركة عزل اسطح بالرياض
عزل خزانات مياه الشرب
شركة مكافحة حشرات بالخرج مجربة
شركة مكافحة الحشرات المنزلية
شركة مكافحة الصراصير بالرياض
شركة مكافحة الفئران بالخرج
شركة نظافة شاملة بالخرج
شركة نقل اثاث جنوب الرياض
شحن عفش من السعودية الى الامارات
شركة نقل عفش بالرياض رخيصة ومجربة
شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج
شركة تخزين اثاث بالرياض مجربة
شركة مكافحة العته بالرياض
مكافحة الباعوض شمال الرياض
شركة رش الدفان بالمدينة المنورة
شركة تسليك مجاري بمكة
شركة تنظيف منازل بالطائف
شركة مكافحة الوزع
شركة تنظيف بخميس مشيط
تركيب ورق حائط
افضل شركة تخزين عفش بالرياض
شركة كشف تسربات المياه مضمونة
شركة تسليك مجاري مضمونة
افضل دكتور اسنان فى كفر الشيخ
دكتور اسنان كفر الشيخ
دكتور اسنان فى المنصورة
افضل دكتور اسنان فى المنصورة
شقق مفروشة للايجار بجمصة
شقق تقسيط بجمصة
عقارات 15 مايو جمصة
شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف كنب بجازان
شركة تنظيف فلل بجازان
شركة رش دفان بالقصيم
شركة رش دفان بالرس
شركة مكافحة النمل الابيض بالدوادمي
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر






رد مع اقتباس
قديم 27-10-2018, 04:54 PM   #9
هند احمد

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

هند احمد غير متصل

هند احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030

من اهم خدماتنا فى شركة النظافة بجدة هى شركة تنظيف منازل بجدة حيث نقوم بتنظف جميع محتويات المنزل بسرعة عالية جدا شركة تنظيف بالدمام }{ شركة تنظيف بالاحساء }{ شركة تنظيف بالهفوف }{ شركة تنظيف منازل بالهفوف }{ شركة تنظيف بصفوى }{ شركة تنظيف كنب ومجالس بالهفوف تقدم جميع خدمات التنظيف بمختلف أنواعها، نستخدم افضل المعدات ومواد التنظيف عالية الجودة. }{ شركة تنظيف شقق بسيهات تعد شركات تنظيف المنازل من اكثر الشركات المطلوبة، و ذلك لاستطاعة شركات التنظيف ذات الكوادر المجهزة على تلبيه كافة الطلبات شركة تنظيف موكيت وسجاد بالهفوف ، تقدم شركتنا افضل خدمات تنظيف منازل وفلل وقصور وشقق وبيوت ومجالس وكنب وسجاد وموكيت ، حيث ان شركة تنظيف موكيت وسجاد بسيهات هي شركة متميزة في جميع أعمال التنظيف لأنها غير متخصصة في نوع }{ شركة تنظيف شقق بالهفوف }{ شركة تنظيف منازل بسيهات تنظيف شقق منازل بيوت قصور فلل شاليهات تلميع جلي بلاط رخام كاشي سيراميك تنظيف سجاد موكيت ستائر ديوانيات شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر }{ شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر نقدم خدمات تنظيف عالية الجودة وتقييم مختلف لكافة الخدمات نقدم شركة مكافحة الثعابين بالظهران






رد مع اقتباس
قديم 27-10-2018, 07:21 PM   #10
احمدتحمد

المعلومات





آحدث المواضيع


الاتصال

احمدتحمد غير متصل

احمدتحمد is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة تنظيف المنازل بالدمام بالجبيل والقطيف 0505565030

شركة الابـــــــــــــــــــــــــطال

شركة الابطال من الشركات الرائدة المتميزة التى تتمتع بقدر عالى من السمعة والثقة المتبادلة بينها وبين عملائها الكرام ان شركة الابطال من الشركات القديمة التى لها خبرة كبيرة بالمملكة العربية السعودية صاحب افضل عمالة وفنيين وسيارات وادارة متميزة راقية التعامل مع كل عملاء شركتنا الابطال افضل شركات تقدم خدمات نقل اثاث وشراء اثاث مستعمل وخدمات تنظيف المنازل وتنظيف وتعقيم الخزانات وغسيل الكنب والسجاد والمجالس والبطرمة بالمنازل لديها خدمات تركيب غرف النوم بانواعها والمطابخ والستائر
1-الابطال لنقل العفش بالمدينة المنورة

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

نقل الاثاث بالمدينة المنورة ومن المدينة المنورة لجميع انحاء المملكة بايدى خبرات سنين مدربين على نقل الاثاث والعفش بالمدينة المنورة مع الفك والتركيب والتغليف من والى جميع انحاء المملكة فنيين نجارة وستائر ومطابخ دينات وسيارات صغيرة وكبيرة حسب طبيعة العفش مؤمنة متميزة سيارات متخصصة فى نقل الاثاث بالمدينة المنورة بداخلها او من المدينة المنورة الى جميع المملكة او من اى مكان بالمملكة للمدينة المنورة نقل عفش مع الفك والتركيب والتغليف من والى جميع انحاء المملكة
2-الابطال لنقل العفش بجدة

شركة نقل اثاث بجدة
شركة نقل اثاث بجدة

اسطول الابطال المتميز لنقل العفش والاثاث بجدة ومن والى جميع انحاء المملكة ننقل الاثاث المنزلى والفندقى والمكتبى بجدة مع الفك والتركيب بايدى فنيين متميزين فى فك جميع انواع غرف النوم والستائر والمطابخ عمالة مدربة مدركين مايقومون بة سيارات حديثة تغليف من اجود انواع التغليف متخصصين فى تغليف الاثاث بالكرتون والفقاعات الهوائية نقل العفش بجدة باحتراف بتميز وخبرة وامانة واتقان
3-شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

افضل محلات الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
افضل محلات الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

شركة الابطال من افضل الشركات المتواجدة بالمدينة المنورة المتخصصة فى شراء وبيع الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة اذا كنت تبحث عن ارقام يشترون الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة او حقين شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة تواصل مع الابطال لشراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة بافضل واعلى اسعار السوق متميزين وخبراء فى شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة شراء الاثاث النظيف المتميز بافضل الاسعار واعلاها شراء غرف النوم التركية باسعار مرضية للعملاء شراء الكنب التركى باسعار مرضية لكل عملائنا نشترى المطابخ الجاهزة باسعار عادلة هناك مايعوق ارتفاع اسعار المطابخ التفصيل المستعمل نظرا لانها غالية الثمن فى الشراء كجديد ولاتاتى بثمن يرضى اثناء البيع نظرا لانها لاتتلائم مع المكان الجديد وكسر الرخام بها وعدم تظبيطها مع المكان الجديد لكننا نشتريها باسعار مناسبة باعلى اسعار السوق شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة نشترى الاثاث المستعمل باعلى الاسعار وافضلها شراء غرف النوم واطقم الكنب والاسفنج والاجهزة الكهربائية المكيفات والشاشات والثلاجات والبرادات
4-شراء الاثاث المستعمل بجدة

شراء الاثاث المستعمل بجدة
شراء الاثاث المستعمل بجدة

تتوافر لدينا خدمات شراء الاثاث والعفش المستعمل بجدة بافصل اسعار السوق نتواجد فى جميع انحاء جدة شرقها وغربها شمالها وجنوبها محلات شراء الاثاث المستعمل بجدة باعلى الاسعار افضل الاسعار للاثاث المستعمل النظيف بجدة متخصصون شراء الاثاث المستعمل بجدة بافضل اسعار السوق شراء غرف النوم والكنب والاجهزة الكهربائية والبطرمة والمطابخ والسكراب بجدة لاداعى للقلق نشترى الاثاث المستعمل بجدة بافضل اسعار السوق واعلاها
5-تركيب غرف النوم والستائر والمطابخ بالمدينة المنورة

تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة

فنيين تركيب جميع انواع غرف النوم بالمدينة المنورة الجديدة بالكراتين او المستعملة تركيب غرف النوم الصينى والوطنى والتركى والايكيا بالمدينة المنورة تركيب غرف النوم السحاب تركيب غرف السفرة والمكتات تركيب الرفوف والبراويز وغيرها تركيب جميع انواع الستائر اليدوية او الالكترونية المنزلية والمكتبية متخصصون فى تركيب جميع انواع الستائر بالمدينة المنورة تركيب الستائر الامريكية والالكترونية وغيرها بالمدينة المنورة تركيب جميع انواع المطابخ الجاهزة والتفصيل وتعديل الرخام الصناعى بالمدينة المنورة
6-الابطال لتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة
شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالمدينة المنورة متخصصين فى غسيل وتعقيم جميع انواع الخزانات الفيبر والخرسانة بالمدينة المنورة غسيل وتعقيم خزانات المياة بالمدينة المنورة غسيل الخزان على ثلاث مراحل من التنظيف للتاكدمن سلامة ونظافة الخزان قسم خاص لعزل الخزانات بالمدينة المنورة بافضل واجود انواع العوازل المائية المضمونة بالمدينة المنورة لمنع تسربات المياة بالخزانات
7- الابطال لغسيل الكنب والسجاد بالمدينة المنورة

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة
شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

مغسلة الابطال المتنقلة لغسيل الكنب والسجاد والموكيب والبطرمة بالمدينة المنورة غسيل الكنب والسجاد والموكيت والبطرمة بالمدينة المنورة بافضل الاسعار واعلى التقنيات الحديثة بالمدينة المنورة نقوم بغسيل الكنب والسجاد والموكيت والبطرمة بالمدينة المنورة باستخدام احدث المكائن الايطالية العالمية وافضل واجود انواع المواد بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينه المنوره


شركة تنظيف بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

شركة تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

شركة كشف تسربات المياة بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بالدمام


شركة شراء الاثاث المستعمل بالمدينه المنوره


شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

محل شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة


شراء الاثاث المستعمل بالدمام


شراء الاثاث المستعمل بجدة

شراء الاثاث المستعمل بالطائف

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شراء الاثاث المستعمل بتبوك

شركة نقل عفش بجدة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة شراء الاثاث المستعمل بالخبر


شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


شراءالاثاث المستعمل باالدمام


شركة شراء الاثاث المستعمل بالدمام

شراء اثاث مستعمل باالخبر

شراء الاثاث المستعمل بالخبر


https://twitter.com/elasmr4

https://WWW.TWITTER.COM/KHANANA

http://usedfurniturestores.net


كهربائى بالمدينة المنورة

سباك بالمدينة المنورة

دهان بالمدينة المنورة

http://usedfurniturestores.net/painting-in-medina
http://usedfurniturestores.net/plumber-in-madinah
http://usedfurniturestores.net/electricity-in-medina

شركة شراء اثاث مستعمل باالدمام

شراء الاثاث المستعمل بالدمام

شركة شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة /
شركة مكافحة حشرات بينبع /

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة


شركة شحن لمصر بالمدينة المنورة

شركة شحن لمصر بالمدينة المنورة


تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة

شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة


شركة تركيب غرف نوم بالدمام


شركة شحن لمصر بالمدينة المنورة


شركة تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

شركة تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

ابغى ارقام تشترى الاثاث المستعمل بالدمام

http://usedfurniturestores.net/buyin...rniture-dammam


http://usedfurniturestores.net/buyin...rniture-dammam

شراء الاثاث المستعمل بالطائف


معلم كهربائى بالمدينة المنورة

معلم سباك بالمدينة المنورة

معلم دهان بالمدينة المنورة

معلم دهانات بالمدينة المنورة


https://www.facebook.com/buy.used.furniture.from.tabuk

شراء الاثاث المستعمل بتبوك

شركة شراء اثاث مستعمل بتبوك


شركة شراء الاثاث المستعمل بالطائف

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

منظم رحلات صيد بالفيوم


منظم رحلات صيد بمصر


http://usedfurniturestores.net/%d8%b...8%d8%b1%d8%a9/



شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

شركة شراء الاثاث المستعمل بالمدينه المنوره

بيع الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة

بيع الاثاث المستعمل بالمدينه المنوره






التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 
   ابحث في المنتدى برعاية Google
واحصل على نتائج افضل    
Search with Google
أدخل العبارة التي تبحث عنها
 
 

ط³ظٹط§ط³ط© ط§ظ„ط®طµظˆطµظٹط© / Privacy-Policy

سياسة الخصوصية / Privacy-Policy جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الأعمال

الساعة الآن 11:41 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
Protected by Mt.AtSh

أنواع التأمين insurance management services http://www.insurance-2.com/
روائع تستحق المشاهدة misc wonders , news http://misc-wonders.blogspot.com/
الربح من الانترنت how to make money online http://moneyrood.blogspot.com/
أغاني للأطفال kids and songs http://kidsandsongs.blogspot.com/
كتاب كيف تصبح مليونير من الانترنت graphic design http://gfxnew.net/go/
بال ديزاين للتصميم والاستصافة hosting and web design http://paldesign.net/